الكبير: سأكشف كلّ الحقائق بعد مباراة مالي…اجواء  المنتخب مخيفة

الكبير: سأكشف كلّ الحقائق بعد مباراة مالي…اجواء المنتخب مخيفة

15 جوان، 21:35

هدّد المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم منذر الكبير بكشف عديد الحقائق تعليقاً على الأصوات التي تنادي بإقالته من مهامه، عقب الهزيمة أمام الجزائر ودياً بنتيجة هدفين نظيفين.

وقال الكبيّر عقب المؤتمر الصحافي لمنتخب تونس، الإثنين: “إن الفرق شاسع بين النقد والانتقاد، أتقبّل كلّ الملاحظات عن الأداء ومستوى الفريق، لكن هناك أشخاصا لهم مصالح وغايات أخرى، وبعد مواجهة مالي سأكشف كل الحقائق بشكل مفصّل”.

وعن موقفه من انتشار أنباء تفيد بأن الاتحاد التونسي لكرة القدم يفاوض مدربين آخرين لخلافته، قال الكبيّر: “بعد مباراة مالي سأجيب عن هذا السؤال، وسأتحدث في عدة أشياء. المؤتمر الصحافي مخصص اليوم  للحديث عن مواجهتنا القادمة فقط”.كرة عربية وأضاف مدرب تونس “أنا مقتنع تماماً بالاختيارات التي قمت بها في مباراة الجزائر واللقاءات الأخرى، أتحمل مسؤولية كل القرارات التي اتخذتها داخل المنتخب الوطني، وحتى إن عاد بي الزمن سأفعل الأشياء ذاتها دون أي تردد”.

واختتم الكبير حديثه بالقول “هناك تفاصيل لا تعلمها الجماهير ولا الصحافة، وتخصّ حالة اللاعبين قبل المباريات والمعطيات التي تحدد اختياراتنا قبل كلّ مواجهة”، وذلك في ردّ واضح على الغضب الجماهيري جراء التعويل على بعض اللاعبين دون غيرهم.

الاكيد ان اشياء خطيرة تحدث في المنتخب وسببها بعض اللاعبين المبجلين من طرف اطراف معينة فهل سيجد الكبير الجراة لكشف الحقائق وتبرئة ذمته بعد الانتقادات الكبيرة التي طالته وخاصة من ناحية التشكيلة الاساسية وتواجد بعض اللاعبين رغم اداءهم الكارثي

مواضيع ذات صلة