المنتخب التونسي لكرة القدم يجري اول حصة تدريبية بالكامرون

المنتخب التونسي لكرة القدم يجري اول حصة تدريبية بالكامرون

9 جانفي، 13:00

اجرى المنتخب الوطني لكرة القدم امس السبت حصته التدريبية الاولى منذ وصوله الى مدينة دوالا الكامرونية في رحلة خاصة مباشرة للمشاركة في كاس امم افريقيا لكرة القدم التي تنطلق اليوم الاحد 9 جانفي وتتواصل الى غاية 6 فيفري القادم.
وخصصت الحصة التدريبية لازالة الارهاق بعد الوصول المتاخر للعناصر الوطنية الى الكاميرون
ويجدر التذكير ان 26 لاعبا كان تحول يوم الجمعة الى الكاميرون في حين التحق حنبعل المجبري امس بالمجموعة الوطنية بعد تعافيه من فيروس كورونا.
وفي مقطع فيديو نشرته الجامعة التونسية على صفحتها الرسمية افاد طبيب المنتخب سهيل الشملي ان اللاعبين يتمعتون بصحة جيدة وقد شرعوا امس في اجراء تمارين خفيفة لازالة الارهاق في انتظار التحاق المجبري بعد تعافيه من اصابته بفيروس كورونا في حين يتعين على يوسف المساكني الحصول على رخصة خاصة ليتمكن من اللحاق بزملائه في الكاميرون.
واوضح ان الجامعة التونسية لكرة القدم على اتصال بالسلطات القطرية لتقديم موعد التحليل الثاني الذي يفترض ان يجرى بعد 10 ايام من تاريخ اجراء المسحة الاولى وان تكون نتيجته سلبية.
وبخصوص اللاعب محمد دراغر الذي تعرض للاصابة في البطولة العربية افاد الشملي ان اللاعب شرع منذ الامس في التمارين على الميدان وسيخضع لبرنامج تاهيلي خاص في انتظار ان ينضم قريبا للمجموعة.
ويخوض منتخب « نسور قرطاج » الدور الاول من النهائيات القارية ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات مالي وموريتانيا وغامبيا.
ويستهل المنتخب الوطني مشاركته في النهائيات القارية بالتباري مع نظيره المالي يوم الاربعاء المقبل قبل مواجهة نظيره الموريتاني يوم الاحد 16 جانفي الحالي على ان يختتم سلسلة مقابلاته ضمن الدور الاول بملاقاة المنتخب الغامبي يوم الخميس 20 جانفي.

مواضيع ذات صلة