انتخاب درّة الشّعبوني السلّامي رئيسة للجنة دعم قرية الأطفال س و س المحرس

انتخاب درّة الشّعبوني السلّامي رئيسة للجنة دعم قرية الأطفال س و س المحرس

25 ماي، 15:30

على إثر الجلسة العامة الانتخابية للجنة دعم قرية الأطفال س و س المحرس يوم السبت 20 ماي 2023، تم انتخاب السيدة درّة الشعبوني السلامي رئيسة جديدة للجنة الدعم خلفا للرئيس المتخلي السيد وليد القلال الذي وقع تكريمه بالمناسبة تقديرا واعترافا بالمجهود الذي بذله في دعم وتطوير القرية وخدمة أبنائها.

وقد تميزت هذه الجلسة الانتخابية بحضور رئيس الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س ونائبته والمدير الوطني للجمعية وثلة من أعضاء لجنة دعم قرية الأطفال س و س المحرس المتخلية وعدد من إطارات الجمعية وإدارة القرية بالإضافة إلى عدد من الأمهات وشباب القرية وداعميها.

وتمت المصادقة على كل من التقرير الأدبي والتقرير المالي للقرية لسنة 2022، وذلك إثر عرضهما على الحاضرين، حيث سلط التقرير الأدبي الضوء على مختلف أنشطة لجنة الدعم وكذلك على نجاحات أبناء وشباب القرية، أما التقرير المالي فقد أظهر عجزا قدره 469 461 د حيث بلغت مداخيل القرية  1906 689د بينما بلغت المصاريف 2 376 150 د ممّا فتح باب النقاش حول سبل تطوير آليات جمع التبرعات.

وتعلم الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س في هذا الصدد أنه تم إقرار بعث مكتب جمع تبرعات للقرية بمركب “رباط المدينة” بصفاقس خلال الأشهر القادمة ودعم العنصر البشري في مكتب تنمية الموارد من أجل توفير مداخيل إضافية تمكن من مجابهة تكاليف الإحاطة والرعاية التي تقدمها القرية لفائدة 58 طفلا وطفلة داخل منازلهم و22 شابا وشابة في مبيتي الشباب و23 شابا وشابة في الادماج بالإضافة إلى 420 طفلا وطفلة داخل أسرهم ضمن برنامج دعم الأسرة.

وتم اختتام الجلسة العامة الانتخابية في أجواء احتفالية وعائلية بالاحتفال بمرور 23 سنة لرعاية الأطفال داخل قرية الأطفال س و س المحرس.

رئيس الجمعية التونسية لقرى س و س

مواضيع ذات صلة