بعد الهدوء .. حان وقت العاصفة ..2 … عبد  الكريم  قطاطة

بعد الهدوء .. حان وقت العاصفة ..2 … عبد الكريم قطاطة

22 جوان 2026، 21:15

الحلقة الاولى كانت مع المكتب الجامعي وطالبت فيها بالاستقالة والرحيل .. واجدّد ذلك الموقف لانّ ايّة هيئة اومجموعة او شخص احاسبه فقط على نتائج فترته .. وفي كلّ الحالات لا ابحث له عن تبريرات او اعذار .. فشلت اذن ارحل .. ويكفي ان نذكر بخير ما عشناه مع مكاتب جامعية سابقة من طراز حمودة بن عمار باش نعرفو الفارق بين مكة و… اليوم ساتحدّث عن عنصر اخر وراء خيبتنا في كاس العالم ..هو المتعلّق بقانون الجمعيات .. الكلّ يعلم انّ التمويل هو من العناصر الهامة جدا في حياة ايّ فريق رياضي ..وجلّ الفرق عاشت ومازالت تعيش على قاعدة يا كريم متاع الله اي الاستجداء .. في هذه الحالة قداش منّو اللي ماشي يعطي ؟ اجبد ولا تردّ حتى الجبال تتهدّ .. لا وزيد يعطي والسبّة فيه وفي الكلاب حاشاكم .. والسؤال الى متى ستبقى السلطات العليا متمسكة بقانون بال ذلك الذي يمنع الخوصصة في التمويل ؟ معناها اضربوا وحرّم عليه البكاء … حان الوقت لتغيير ذلك القانون خاصة والتجربة في بلدان شقيقة كمصر والمغرب اعطت اكلها .. يجب وبشكل عاجل سنّ قانون يسمح بتدخّل المستثمرين الخواص في نوادينا ..حتى لا يجوع الذئب ولا يشتكي الراعي .. رغم انّو ما كثّر في بلادنا كان الذئاب وغاب الرعاة .. يُتبع … 22 جوان 2026

مواضيع ذات صلة