تنظيم الملتقى السابع للأطباء المستشارين والصيادلة وأطباء الأسنان بالصندوق الوطني للتأمين على المرض.

تنظيم الملتقى السابع للأطباء المستشارين والصيادلة وأطباء الأسنان بالصندوق الوطني للتأمين على المرض.

28 جانفي، 14:32


تحت إشراف وزارة الشؤون الإجتماعية إنعقد يوم الجمعة 27 جانفي 2023 الملتقى السابع للأطباء المستشارين والصيادلة وأطباء الأسنان بالصندوق الوطني للتأمين على المرض تحت عنوان ” المراقبة الطبية الآفاق وطرق التحسين” بحضور السيد رفيق بن إبراهيم مدير ديوان السيد وزير الشؤون الإجتماعية والسيد نادر العجابي المدير العام للضمان الإجتماعي والسيدة ليلى العريبي نعيجة الرئيسة المديرة العامة للصندوق الوطني للتأمين على المرض.


وأشارت السيدة الرئيسة المديرة العامة في كلمتها الإفتتاحية إلى أن الملتقى فرصة لتبادل الآراء وطرح الإشكاليات من أجل تجاوزها خاصة وأن الصندوق بصدد المرور إلى مرحلة جديدة تتمثل في إستعمال بطاقة “لاباس” والتبادل الإلكتروني للمعطيات مما سيمكن من إنجاز خطوة كبيرة نحو إستعمال الصندوق للوسائل الحديثة في مناهج التصرف.


من جهته أشاد السيد رفيق بن إبراهيم مدير ديوان السيد وزير الشؤون الإجتماعية بالمجهودات التي يقوم بها الأطباء المستشارين والصيادلة وأطباء الأسنان بالصندوق الوطني للتأمين على المرض من أجل تقديم وتحسين الخدمات المسداة للمضمونين الاجتماعيين.
وعبر السيد رفيق بن إيراهيم على أمله في أن يكون الملتقى فرصة للتوصل إلى مخرجات يمكن البناء عليها لمزيد تفعيل نجاعة تدخلات المراقبة الطبية للصندوق الوطني للتأمين على المرض.

مواضيع ذات صلة