سيول الأمطار تودي بحياة شخصين بالقصرين وتوقف حركة الميترو بالعاصمة

سيول الأمطار تودي بحياة شخصين بالقصرين وتوقف حركة الميترو بالعاصمة

24 أكتوبر، 10:15

تسببت سيول مياه الأمطار الغزيرة التي تهاطلت مساء أمس السبت في معتمدية تالة من ولاية القصرين، في جرف سيارة على متنها شخصان تتراوح أعمارهما بين 20 و27 سنة، وذلك على مستوى وادي العيون الحمر من منطقة بولحناش في معتمدية تالة، ما أودى بحياتهما، وفق معتمد تالة، جوهر الشعباني.

وأوضح الشعباني في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ، اليوم الأحد، أن فرق الحماية المدنية تمكنت من العثور على جثة أحدهما، فيما لاتزال عمليات البحث جارية عن الجثة الثانية.

ومن جهة اخرى أعلنت شركة نقل تونس، في بلاغ لها، اليوم الأحد، عن تعطل الجولان على كامل خطوط المترو الخفيف نظرا لتراكم مياه الأمطار بجل المحاور الرابطة بين وسط العاصمة والأحياء المحيطة بها.وقررت الشركة التمديد في كافة خطوط الترابط من أجل تأمين التنقل من وإلى وسط العاصمة.هذا ويتواصل الجولان على خط القطار ت ج م و كذلك في مستوى خطوط الحافلات.
واشارت نقل تونس إلى أن المسالك المعتمدة لهذه الأخيرة قد تشهد تغييرا استثنائيا من قبل السواق وذلك حسب حالة الطريق.وتعمل الشركة بالتنسيق مع مختلف الجهات المتدخلة على توفير الظروف الملائمة لإعادة النشاط على مختلف شبكات النقل بعد التأكد من توفر كافة مقومات السلامة لجولان العربات.


مواضيع ذات صلة