صفاقس : إعلان بيع عقار

صفاقس : إعلان بيع عقار

13 ماي، 17:45

عملا بالقرار الصادر عن الدائرة التجارية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس بتاريخ  19 افريل 2022 في القضية عدد 10478  و القاضي بالإذن بإشهار بيع العقار على ملك الشركة المفلسة شركة المصنع التونسي لأدوات الترتيب ” التقدم ” (ذات معرف وحيد عدد E 0017848 ) , و الكائن بطريق منزل شاكر كلم 11 قصاص بومرة – صفاقس.

يتمثل العقار في قطعة ارض مسيجة من الجهات الثلاث القبلية و الجوفية و الغربية تبلغ مساحته 5029 أمتار مربع , مقام عليها بناء متكون من  ثلاث طوابق  بها عدة بناءات .

و تبلغ المساحات المسقوفة لكل من الطابق الأرضي  2316 متر مربع و الطابق الأول  1302 متر مربع و الطابق الثاني 1301  متر مربع  . و بجهتها الجوفية مستودع للتخزين تبلغ مساحته المغطاة بالسقف 299 أمتار مربعة و قاعة للطباعة تبلغ مساحتها المغطاة بالسقف 354 أمتار مربعة و جناح خاص لتغيير الملابس للعملة و مرافق صحية تبلغ مساحتها 196 أمتار مربعة و مكتب و مأوى للحارس  تبلغ مساحتهما المغطاة بالسقف 67 أمتار مربع  و مسكن للحارس تبلغ مساحته المغطاة بالسقف 84 أمتار.

يحتوي العقار على معدات و آلات خاصة بالنشاط السابق للشركة المفلسة و المتمثل في صنع الأدوات المكتبية و الترتيب و كذلك مخزون من المواد الأولية  و منتوج مصنع و  نصف مصنع .

فإنّ أمين الفلسة السيد اسكندر المزغني يعلم العموم بأنه يمكن لكل من يرغب في المزايدة أن يسحب كرّاس الشروط من كتابة الدائرة التجارية بالمحكمة الإبتدائية بصفاقس أو من مكتبه الكائن بالعنوان المذكور لاحقا و أن يرسل عرضه في الشراء إبتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان بمقر مكتب أمين الفلسة و أنه يمكن زيارة العقار موضوع عرض البيع بعد تحديد موعد مع أمين الفلسة.

يجب أن ترسل العروض وجوبا عن طريق البريد بمكتوب مضمون الوصول مع الإعلام بالبلوغ مصحوبة بالوثائق المطلوبة والمضمنة بما جاء في كراس الشروط في ظروف مغلقة لا تحمل سوى تنصيص على انه “لا يفتح: بيع عقار شركة المصنع التونسي لأدوات الترتيب ” التقدم ” لمكتب أمين الفلسة الكائن بطريق المهدية كلم 1 عمارة غربال صفاقس , و يكون آخر أجل لقبول العروض يوم 28/05/2022 .

لمزيد الإرشادات الاتصال بمكتب أمين الفلسة المذكور الهاتف 74.239.695

مواضيع ذات صلة