صفاقس : إلى السيد رئيس الحكومة … لقد قطعوا أرزاقنا وجوّعوا أطفالنا

صفاقس : إلى السيد رئيس الحكومة … لقد قطعوا أرزاقنا وجوّعوا أطفالنا

5 فيفري، 13:30

حول رفع مظلمة مهنية لتسعة مواطنين المذكورين أسفله : سيدي رئيس الحكومة ،سلاما واحتراما، نعلمكم أننا نعمل على حساب برنامج العمل البيئي بصفاقس منذ سنة 2011(ليست لها علاقة بشركة البيئة والبستنة) بنظام 40 ساعة في الأسبوع، بدون تغطية اجتماعية و بدون تغطية صحية وبمنحة شهرية قدرها 408 دينار كأجر صاف، تصرف عن طريق المجلس الجهوي بولاية صفاقس.

 وتم استثناؤنا من التسوية المهنية التي قامت بها رئاسة الحكومة بترخيص منها عدد 469/1 بتاريخ 11/01/2017   والتي شملت 266 عاملا وتم استثناؤنا بالرغم من انتمائنا لنفس الآلية وفي نفس الولاية صفاقس، و قد أكد لنا المعتمد الاول في ذلك الوقت السيد عبد الباسط المنصري أنه مجرد سهو بسيط في القائمة التي بعثت الى رئاسة الحكومة، و سيتم تداركه في أقرب الآجال، و للأسف مازلنا نعاني هته الأزمة و المظلمة الى اليوم.

       وعوض السعي الى التسوية، تقوم مسؤولة في ولاية صفاقس بهرسلتنا و تهديدنا بالطرد،

       وقالت لنا بالحرف الواحد ” باش نقص عليكم الشهرية حتى تفدو و تبطلو وحدكم “

 و منذ شهر أوت 2023، تقوم بوقف و قطع أجورنا إلى حد اليوم، و بهذا تم تشريد عدد تسعة عائلات بأطفالنا و زوجاتنا و أزواجنا، لمدة ستة أشهر بصفر دخل.

أرجو من معاليكم التدخل السريع لإنقاذنا من هذه المظلمة المتواصلة منذ 2011، و ذلك بتسوية وضعيتنا، على غرار زملائنا، من باب المعاملة بالمثل، مع العلم أننا مباشرين بمؤسساتنا بصفاقس إلى تاريخ اليوم، لمدة فاقت 12 سنة.

في انتظار ردكم،تقبلوا منا أرقى عبارات التقدير.

قائمة إسمية في عدد تسعة مواطنين المسلط عليهم هذا الظلم

مروى العلويوفاء العقربي
محمد الفالح الاحمديحنان العلوي
محمد علي العلويأشرف حمودة
رمزي العويعبد السلام راشد
محمد العوي  

والسلام مع فائق الاحترام.

مواضيع ذات صلة