صفاقس اليوم ندوة صحفية للدورة 10 لصالون المؤسسة

صفاقس اليوم ندوة صحفية للدورة 10 لصالون المؤسسة

27 ماي، 08:00

تنظم هيئة الدورة 10 لصالون المؤسسة ندوة صحفية التي تلتئم اليوم الجمعة 27 ماي 2022 بمقر مركز أعمال صفاقس (شارع 5 أوت خلف نزل البيزنيس) على الساعة الثالثة بعد الظهر (15:00).

وستُخصّص هذه الندوة الصحفية لتسليط الضوء على الدورة الجديدة للصالون المتزامنة مع افتتاح المقر الجديد لمركز أعمال صفاقس، وما تشتمل عليه هذه الدورة من فقرات وتظاهرات موازية للعرض ينتظر أن تضفي على مدينة صفاقس يومي 1 و2 جوان ديناميكية اقتصادية وتتيح فرصا حقيقية للاستثمار وريادة الأعمال.

وستُقدم بالمناسبة بيانات عن مميزات الدورة وأبرز مؤشراتها من حيث مشاركة الهياكل والمؤسسات الاقتصادية من القطاعين العام والخاص وهياكل الدعم والمرافقة والمنشآت المالية وصناديق الاستثمار فضلا عن الندوات واللقاءات المبرمجة بين الفاعلين الاقتصاديين ومختلف المشاركين من الخبراء والشخصيات الرسمية والهياكل مالية والمهنية ذات الإشعاع الدولي الواسع التي أكدت حضورها في الصالون.

كما سيقدم مركز أعمال صفاقس بمناسبة هذه الندوة الصحفية بيانات عن توجهاته وبرامج عمله لفائدة المؤسسات الناشئة والمساهمة في تحسين مناخ الاستثمار وتكريس خيار الرقمنة كتوجه لا محيد عنه للمؤسسات الاقتصادية في سياق العولمة.

مواضيع ذات صلة