صفاقس: خدمات الانترنات لا ترتقي لمستوى الاحترافية  ومصلحة الحرفاء مخيبة للآمال

صفاقس: خدمات الانترنات لا ترتقي لمستوى الاحترافية ومصلحة الحرفاء مخيبة للآمال

3 أكتوبر، 19:00

تزامنا مع سعي البلاد نحو رقمنة الادارات والتعليم عن بعد الذي فرضته جائحة كورونا والتطور العلمي الذي فرضته بعض الدول المتقدمة زاد اقبال المواطن على استعمال الانترنات في جل المجالات في حياته اليومية على غرار التعليم والتسوق وحتى محادثات الشغل الدولية صارت عبر تطبيقات عن طريق الانترنات.

ورغم اختلاف أسماء مزودي الانترنات في تونس الا ان التنافس ليس في الجودة بل في الرداءة وزاد الامر عن حدّه ووصل حتى سوء المعاملة عند الاعلام عن الاعطاب.

فكما هو معروف سمعة الشركة الجيدة في خدمة ما بعد البيع التي تكون غايتها إرضاء الحريف لتقديم أحسن الخدمات لكن الواقع مغاير تماما للمتعارف عليه.

ورغم تعدد التشكيات من أغلب المواطنين إلا أن جودة الانترنات وقوة التدفق التي لا تتطابق مع العروض ثم انّ مصلحة الحرفاء التي كان من المفروض ان تكون الملجأ لحرفاء لم تتغير بل تسير نحو الأسوأ يوما بعد يوم ليكون الحريف هو الضحية في كل مرة يدفع نقودا مقابل لا شيء وحتى ان اشتكى فلا يحصل على شيء فإلى متى هذا الاستهتار ؟ والى متى تردي الخدمات والى متى سرقة الحرفاء ؟؟؟

هاجر بن عمر

مواضيع ذات صلة