ليالي باب بحر الرمضانيّة في دورتها الثانية بدار الثقافة ابن خلدون المغاربية

ليالي باب بحر الرمضانيّة في دورتها الثانية بدار الثقافة ابن خلدون المغاربية

24 مارس، 11:00

كشفت دار الثقافة ابن خلدون المغاربية عن برنامج الدورة الثانية من تظاهرة « ليالي باب بحر الرمضانية » والتيوتنطلق يوم 29 مارس وتختتم يوم 5 أفريل.

تفتتح هذه الدورة بعرض لفرقة الوطن العربي بقيادة المايسترو عبد الرحمان العيادي مع حضور لكل من المطربين نور الدين الباجي والشاذلي الحاجي و الناصر صمود. ويتابع الجمهور في اليوم الموالي عرضا فنيا من المركز الثقافي الإيراني للفنان الصوفي إحسان ياسين بحضور الممثل والمخرج القدير « محمود بك » ممثل دور النبي يعقوب والممثلة القديرة « مهوش صبر كن » التي مثلت دور « كالي ماما » في المسلسل الإيراني التاريخي « يوسف الصديق ».

ويسهر الجمهور يوم 31 مارس مع الفنان حاتم اللجمي في عرض بعنوان « ربوخ » ثم يكون الموعد 1 أفريل مع عرض موسيقي تركي « AY YILDZ » بمساهمة المركز الثقافي التركي بتونس.

وسيكون جمهور الفن الرابع على موعد مع عرض مسرحية « زينة » أداء الممثلة منى شنوفي وإخراج يوسف مارس وذلك يوم 2 أفريل يليها يوم 3 أفريل عرض الفنانة عائدة النياطي ثم يوم 4 أفريل عرض « مالوف » للفنان مكرم الأنصاري.

ويسدل الستار على هذه الدورة يوم 5 أفريل بعرض « تسنيم » بقيادة خالد بن يحيى مع مرافقة غنائية للفنانة عبير النصراوي والمنشد الصوفي أحمد جلمام.

مواضيع ذات صلة