مدنين مواصلة إنجاح البرنامج الوطني للتسميد المنزلي
24 جوان 2026، 15:00
في إطار مواصلة إنجاح البرنامج الوطني للتسميد المنزلي وتعميمه بمختلف الأحياء السكنية، قامت ممثلية الجنوب الشرقي للوكالة الوطنية للتصرف في النفايات بمدنين وتطاوين بزيارة ميدانية إلى حي كسكاس وحي الملاجي بأجيم، وذلك لمتابعة الحاويات المخصصة للتسميد المنزلي وتقديم الإحاطة الفنية والإرشادات اللازمة للمتساكنين .
كما تم خلال هذه الزيارة رفع الحاويات غير المستغلة بهدف ضمان حسن استغلال المعدات وتحسين نجاعة البرنامج على المستوى المحلي.




