وزير الصحة يشارك في فعاليات المؤتمر العربي للصحة بدبي بالإمارات العربية المتحدة

وزير الصحة يشارك في فعاليات المؤتمر العربي للصحة بدبي بالإمارات العربية المتحدة

31 جانفي، 15:30

يشارك الأستاذ علي المرابط وزير الصحة في فعاليات المؤتمر العربي للصحة بدبي بالإمارات العربية المتحدة الذي افتتحت أشغاله يوم الإثنين 30 -01-2023، وتتواصل إلى غاية الخميس 02 فيفري 2023.
ويلتئم المؤتمر بمشاركة وزراء الصحة من عدة دول عربية والفاعلين في مجال الرعاية الصحية والخدمات الطبية والمنتجات المبتكرة في قطاعات تصنيع الأدوية والتجهيزات والمستلزمات الطبية من مختلف بلدان العالم.
وبهذه المناسبة، عقد الأستاذ علي المرابط جلسة عمل مع نظيره وزير الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة السيد عبد الرحمان عويس، ثمن خلالها التعاون المتميز والمثمر التونسي الإماراتي في المجال الصحي والذي تجسد مؤخرا في مركز الإسعاف الطبي والجراحي بجندوبة الذي انجز بدعم من دولة الامارات، وكان ذلك بحضور السيد حسن النويس الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للرعاية الصحية التي تعمل تحت مظلة شركة مبادلة للإستثمار والسيد يوسف السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.
كما جدد وزير الصحة حرص تونس على مواصلة البرامج المشتركة في القطاع الصحي داعيا نظيره الإماراتي إلى زيارة بلادنا في الفترة المقبلة.
ومن جهته، أعرب وزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي عن تقديره للكفاءات العلمية والطبية التونسية مؤكدا عزم بلاده على تعزيز الشراكة والتعاون الصحي بين الجانبين.

مواضيع ذات صلة