اختفاء الملف الطبي لمحامية تعرضت للعنف الشديد داخل مركز أمن

اختفاء الملف الطبي لمحامية تعرضت للعنف الشديد داخل مركز أمن

5 أوت، 15:00

أعلن طارق الحركاتي رئيس جمعية المحامين الشبان في تصريح لموزاييك اليوم الأربعاء، اختفاء الملف الطبي للمحامية نسرين قرناح التي تعرضت للتعنيف أمس داخل مركز الأمن بالمروج الخامس، من مستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

وأكد الحركاتي أن ملف القضية وصل إلى الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة منقوصا من الملف الطبي، وبمراجعة المستشفى أكد مسؤولوه ”أن الملف الطبي غير موجود”. وأشار المتحدث إلى إرسال عدلي إشهاد وتنفيذ لمعاينة إختفاء الملف من المستشفى.

وقال رئيس جمعية المحامين الشبان ”نحن متشبثون بمحاسبة المعتدين على زميلتنا، وسنلجأ إلى كل الأساليب القانونية والنضالية لتحقيق ذلك”. كما أكد على أن وجود سوابق في إعتداء الأمنيين على المحامين وهو ما يجب أن يتوقف بشكل نهائي، على حد تعبيره.

يذكر أن المحامية نسرين قرناح كانت قد أكدت في تصريح لموزاييك مساء أمس الثلاثاء، تعرّضها إلى الإعتداء بالعنف الشديد من طرف رئيس مركز الأمن الوطني بالمروج الخامس ومساعده، وذلك داخل مقرّ المركز المذكور، وقد أذن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس لأعوان الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة بمباشرة الأبحاث اللازمة في القضية.

مواضيع ذات صلة