طبيب يتحرش بمريضاته في مركز تجميل شهير بقطر والداخلية تتحرك

طبيب يتحرش بمريضاته في مركز تجميل شهير بقطر والداخلية تتحرك

6 جوان، 09:00

أثارت قضية تحرش طبيب تجميل بمريضاته في قطر ضجة كبيرة خاصة وقد قيل إنه قام بتصرفات لا أخلاقية بحقهن، فيما تصدر هاشتاق “متحرش_البنات_م_ ع” تريند “تويتر” خلال ساعات قليلة من تدشينه.

وعلقت وزارة الداخلية القطرية قائلة: “بالإشارة لما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من ادعاءات حول ممارسات غير أخلاقية تعرض لها البعض، تتابع الجهات المعنية بوزارة الداخلية هذا الموضوع، وباشرت على الفور إجراءاتها، وفق ما يقتضيه القانون”.

ولم تذكر وزاة الداخلية اسم الطبيب المتهم في القضية ولا جهة العمل التي ينتمي إليها، إلا أن مركز “أدفانس” الطبي في قطر، وبالتزامن مع انفجار القضية، أصدر بيانا يعلن فيه فصل أحد أطبائه وإحالته إلى التحقيق وفق مواقع قطرية محلية.

وأعلن المركز عن وقف الطبيب عن عمله، وجاء في البيان الذي نشره المركز عبر خاصية “إنستغرام”: “يعلن مركز أدفانس عن وقف الدكتور معضاد العماطوري عن العمل وتحويله إلى التحقيق في جميع المعلومات الواردة على السوشيال ميديا وحتى إشعار آخر”.

وأشار المركز أيضا أن الجهات الرسمية تحقق في الموضوع، وتابع بالقول:”إنه من حق أي مريض التواصل معنا مباشرة لمتابعة التحقيقات الداخلية بالمركز”.

المصدر: وزارة الداخلية قطر + مواقع قطرية

مواضيع ذات صلة